صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

كيف نتجنب حدوث التهاب الكلى في الصيف ؟

2017-05-16 11:08

أمراض الكلى مرض شائع ، معدل المعاناة من أمراض الكلى الكزمنة هو 10.8 % ، يعني يوجد 130000000شخص يعاني منها . و التهاب الكلى المزمن (معظمهم التهاب كبيبات الكلى المزمن ) جزء رئيسي منها ، بالنسبة 30% - 40% من جميع أنواع من أمراض الكلى ، يعني 4000000 شخص .

علينا أن نهتم بالوقاية من التهاب الكلى في الحياة اليومية لا سيما في الصيف ، الجو في الصيف حار و معدل المعاناة من متنوعة الأمراض ، و اليوم ، نتحدث عن كيفية تجنب حدوث التهاب الكلى المزمن في الصيف .

الأول : تجنب حدوث عدوى البكتيرية أو الفيروس . إن عدوى البكتيرية أو الفيروس سبب شائع مؤدي إلى التهاب الكلى الحاد ، لا سيما العدوى في الجهاز التنفس ، مثل الانفلونزا ، التهاب الحنجرة و التهاب الشعب الهوائية إلخ ، يمكن أن تشدد أعراض التهاب الكلى المزمن .

الثاني : تجنب التعب الشديد و الإجتهاد العقلي . التعب الشديد ، السهر و الإجتهاد الدراسي أو العملي إلخ ، يمكن أن تتدهور حالة التهاب الكلى المزمن . الحفاظ على العادات اليومية الطيبة و الحياة المنتظمة . و تنظيم نظام العمل و الإستراحة ، المشاركة الكثيرة في الرياضة المناسبة ، و تقوية الجسم بانتظام لكن تجنب التعب الشديد .

الثالث : الإهتمام بالغذاء الصحي . على مريض التهاب الكلى المزمن أن يتجنب الأطعمة الغنية بالبروتين ، و يهتم بأمن الأطعمة . تناول الفواكه ، الخضروات و الأطعمة الطبيعية .

هل تعاني من التهاب الكلى المزمن ، هل تريد العلاج المفيد أو تعرف أكثر المعلومات عن التهاب الكلى المزمن ؟

إذا تعاني من التهاب الكلى المزمن و تريد العلاج المفيد أو تريد أن تعرف أكثر المعلومات عن التهاب الكلى المزمن ، يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و سؤالكم عن مرضكم الكلوي في التالي ، سوف نجيبكم أو نتصل بكم في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل !

قطعة السابق:هل حصي الكلي ممكن أن يسبب إصابة التهاب الكلي

قطقة التالي:لمذا التهاب الكلى عندك لا يشفى ؟

التهاب الكلى المزمن :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: