صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

سبب التؤدية إلى التهاب الكلية

2017-02-23 17:26


 عادة ، لمريض التهاب الكلى أعراض قليل البول و الدم في البول و ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي إلخ. التهاب الكلى متنوع مثل التهاب الكلى الحاد و التهاب الكلى المزمن و التهاب الكلى البرفرية إلخ ، إذن ، ما سبب يؤدي إلى التهاب الكلوي؟

  الأول -- كثير الأكل و الشرب

  فرصة العشاء في العصر الحالي كثيرة ، و الناس يأكلون الأطعمة اللذيذة كثيرة دائما ، و الأطعمة المأكول ينتج النفبات --حمض اليوريك و اليوريا إلخ ، و معظم النفيات يزيل عن طريقة الكلى ، الأكل و الشرب بلا حد لا شك أنه يمكن زيادة أحمال الكلى .

  الثاني -- التحكم على البول

  بعض الناس يتحكم على البول لفترة طويلة بسبب العمل . البول الذي يبقى في المثانة يمكن أن ينتج البكتيريا ، البكتيريا يدخل إلى الكلى عن طريقة الحالب ، و يؤدي إلى عدوي المسالك البولية ، هذا النوع من العدوي يمكن أن يتطور إلى الفشل الكلوي في المرحلة النهائية .

  الثالث -- شرب كمية صغيرة من المياه

  لا يشرب الماء منذ فترة طويلة فتقلل كمية البول ، وتزيد النفيات و كثافة السموم ، المظهرة حصى الكلى الشائعة في السريرية و تكارم الماء في الكلى إلخ تتعلق على عدم شرب الماء .

  الرابع --كثيرة من الملح في الأطعمة

  كثير من الملح في الأطعمة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ، و الدم الكلوي لا يمكن الحفاظ على كمية عادية، الأمر الذي تؤدية إلى أمراض الكلى ، الكلى عضو مهم لإزالة السموم و النفيات م الجسم ، تصر وظائف الكلى و تفشل بالادريج ، فعالية الكلى انخفضت أيضا ، تضر وظائف الكلى بشكل خطير يمكن حدوث الفشل الكلوي ، و هذا خطير جدا بالنسبة إلى حياة الإنسان .

  إذا تريد أت تعرف أكثر عن سبب التؤدية إلى التهاب الكلوي و علاجه فاتصل بنا أو اترك الرسالة في التالي ، سنجيبك في أسرع وقت ممكن .

قطعة السابق:كيف يراقب حالة مرض عند مرضي إيغا إعتلال الكلية

قطقة التالي:ليس

سبب التؤدية إلى التهاب الكلية :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: