صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

علاج الفشل الكلوي

2017-03-01 11:28


معظم المريض يظن أن الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة مرحلة نهائية ، يحافظ المريض على حياته عن طريق غسيل الكلى ، لكن ، غسيل الكلى ليس أمرا سهلا ، يحدث المريض الأعراض مثل التعب ، الصداع ، الغثيان ، القيء و التشنجات إلخ . يريد المريض أن يعرف : كم وقتا يمكن أن يحيي فيه بدون غسيل الكلى .

أما المسألة - كم وقتا يمكن المريض أن يتخلص غسيل الكلى فلا يمكننا أن نخبرك بتأكيد ، لأن ذاك حسب حالة مرضكم ، لا يمكننا أن نخبركم الرقم المأكد إذا لا نعرف حالتكم بالتفصيل ، يمكنكم ترك رقمكم و حالة مرضكم في التالي ، سيضع دكتورنا مشراعات العلاج لكم بعد تحليل حالتكم .

في الواقع ، الأمر الذي علينا أن نفعله هو نساعدكم على طول حياتكم ، و الطريقة الأساسية لطول حياتمن هي ارتفاع وظائف الكلى لكم .

في مسنشفانا مستشفي شي جيا تشواجع لأمراض الكلى علاج اسمه علاج الأدوية الجزئية الصينية ، يمكن هذا العلاج أن يعيد وظائف الكلى و يصلح وظائف الكلى التالفة ، هو علاج خارجي مأمون ، و أهم شيء هو هذا العلاج يتضمن الأعشاب الصينية ، لهذه الأعشاب قدرة على الحفاظ على وظائف الكلى الباقية و إصلاح وظائف الكلى التالفة ، بالإضافة إلى ذلك ، فعالية هذا العلاج بارزة ، يقبل المريض العلاج و هو يستلقي على السرير فقط .

هذا العلاج علاج على أساس الطب الصيني التقليدي ، كادت لا توجد المضاعفات له ، إذا تعاني من الفشل الكلوي يمكنك أن تحاول علاجنا هذا . إذا رغبت في علاج الأدوية الجزئية الصينية أو أردت أن تعرف أكثر عن معلومات أمراض الكلى فاتصل بنا أو اترك رسالة في التالي ، سنجيبك في أسرع وقت ممكن و نقدم بعض الاقتراحات لكم و سنساعدك على قدرة استطاعتنا ، نتمنى لكم الشفاء مبكرا !

قطعة السابق:كيف يعالج أمراض الكلي إلا زراعة الكلي

قطقة التالي:هل تظن أن مرض الكلى لا يمكن الشفاء ؟

الفشل الكلوي :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: