صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

كم معرفتك عن الوقاية من المتلازمة الكلوية ؟

2017-03-13 09:14

تحدث المتلازمة الكلوية في مجموعة من أي عمر ، خاصة حدوث في الأطفال و الشباب ، إذا لم يسيطر المريض عليها جيدا فسوف يتدهور المرض إلى الحد الأشد ختى الفشل الكلوي . لذا ، الوقاية الجيدة مهمة جدا بالنسبة لتجنب المعاناة من المرض . إذن ، ما هي الوقاية من المتلازمة الكلوية ؟

و الان ، نعرف عن المتلازمة الكلوية أولا .

في الواقع ، المتلازمة الكلوية ليست مرضا واحدا بل لها أعراض كثيرة ، تتضمن أعراضها البروتين في البول ، ارتفاع دهون الدم ، الوذمة و انخفاض البروتين في الدم ، منها البروتين في البول عرض أكثر شيوعا ، لتحسين هذه الأعراض و تجنب الأضرار المستمرة عليك أن تعمل على الاقتراحات التالية ، بالطيع ، لمختلف الشخص مختلفة الأعراض .

الوقاية الطيبة من المتلازمة الكلوية .

الأول ، الوقاية من الإصابة بالزكام . المتلازمة الكلوية هي تلف الكلى المناعي ، سبب الحدوث هو بسبب المرض المناعي ، الزكام و الأمراض العدوية الأخرى يمكن التأثير في النظام المناعي، و يكون الزكام الخطر الخبيء للمتلازمة الكلوية ، لذا ، الوقاية من الإصابة بالزكام مهمة .

الثاني ، لديك النظام الغذائي الصحي ، الغذاء يلعب دورا عظيما في الوقاية ، النظام الغذائي الصحي يتضمن حمية قليلة الملح ، قليلة البروتينين ، الفوسفور و البوتاسيوم ، بالإضافة إلى ذلك ، لتحسين التغذية و تجنب سوء التغذية ، المهم هو جودة البروتينين الطيبة و الأطعمة الغنية بالفيتامين .

الثالث ، الرياضة الدورية ، الرياضة البدنية المناسبة يمكن زيادة مناعة المريض ، مثل المشي ، الجري البطيء ، اليوغا ، السباحة إلخ .

الرابع ، قبول العلاج المفيد و الطبيعي.

إذا تريد أن تعرف الاقتراحات الكثرى أو تعاني من المتلازمة الكلوية و تريد العلاج يمكن أن ترسل رسالة إلينا أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم ، سوف نجيبك أو نتصل بك في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا مباشرة . أتمنى لكم الشفاء العاجل .

قطعة السابق:الرعايه التمريضيه لمريض المتلازمة الكلويه

قطقة التالي:ليس

الوقاية من المتلازمة الكلوية :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: