صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

اعتلال الكلى السكري : ترك الأطعمة اللذيذة

2017-11-27 14:30

الاسم :آليا

العمر: 54 سنة

الجنس : أنثى

البلد : بنغلاديش

التشخيص : اعتلال الكلى السكري

قصة المريض

اعتلال الكلى السكري : إعادة الصحة بعد ترك الأطعمة اللذيذة ، إذا أردت السيطرة على مرض السكر فعلى المريض أن يهتم بالغذاء . دعنا نقرأ قصة أليا معا .

هي مريضة اعتلال الكلى السكري ، عمرها 54 سنة ، عندما نتحدث معه أعرف أنها تعاني من مرض السكر لسنوات ، بعد أن تجري الفحص عرفت أن نسبة الكرياتين عندها مرتعفة و مرضها السكري قد تدهور إلى اعتلال الكلى السكري .

بعد ذلك ارتفع مستوى سكر الدم مع أنها تتناول الأنسولين . قد فقد الأنسولين وظيفته ، بعد ذلك إهتمام آليا بمرضها أكثر . و فعالية العلاج عند بلدهم المحلي ليست جيدة جدا ، تبحث عن المعلومات على الانترنت فوجدت مستشفانا -- مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى .

عندما تصل إلى المستشفى تكون نسبة الكرياتين عندها 600، نسبة اليرريا هي 452 ، و بلازما الجلوكوز أثناء الصوم 25.2 ، بالإضافة إلى ذلك يكون بولها مثل الماء . طبيبها المعالج يخبرها لا تحتاج إلى السيطرة على سكر الدم فقط ، بل تحتاج إلى إصلاح الكبيبات الكلوية المضرورة أيضا .

خلال العلاج استخدمنا متنوعة العلاجات لها ، و في الحياة تجهز الممرضة لها أطعمة تناسب حالتها ، لكن لا تحب آليا هذه الأطعمة كثيرا ، تكون غاضبة ، تحب الحلو ن اللحوم و الأطعمة الحارة ، بعد شرح الممرضة لها تركت الأطعمة التي تحبها .

بعد العلاج لأسبوع ، انخفضت نسبة الكرياتين إلى 459 ، بلازما الجلوكوز أثناء الصوم امخفض إلى 14.8 .

بعد أن ترى آليا هذه الفعاليات هي مسرورة لتعاون معنا على خطط العلاج ، لأنها تعرف هذه الخطط مفيدة لحالتها .

إذا تعاني من اعتلال الكلى السكري و تريد العلاج المفيد ، يمكن أن تتحدث معنا على الانترنت ، أو تترك وسيلة الاتصال الخاصة بكم و حالة مرضكم في التالي 

أتمنى لكم الشفاء العاجل

قطعة السابق:انخفضت نسبة الكرياتين من 1100إلى 600

قطقة التالي:يعطيني الطب الصيني التقليدي حياة جديدة

علاج اعتلال الكلى السكري :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: