صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

!فهمت تكيس الكلى سوء الفهم

2017-03-16 15:59

يعالج المريض تكيس الكلى بشكل غير مققول بسبب القلق أو لا شفاء بعد العلاج ، و هذا جعل المريض يفهم تكيس الكلى سوء الفهم . عادة ، لا يمكن أن نجد أننا نعاني من تكيس الكلى ، لأن أعراضه غير واضحة ، كثير من الناس يأثر في علاجه بسوء الفهم هذا .

الأول : علاج المرض بالهرمون بشكل غير معقول فتأخير العلاج

الان ، بعض الاعلامات تعلم أنها يمكن علاج تكيس الكلى خلال مدة قصيرة ، و هذا أيضا سوء الفهم لعلاج تكيس الكلى ، لأن هم يعالج تكيس الكلى بالهرمون ، الفعالية بارزة في البداية ، هذا لأن الهرمون يمكن إبطاء تطور المرض لكن أن المرهمون لا يمكن علاج تكيس الكلى من الأصل ، و ربما يتدهور المرض بسبب أضرار نظام المناعة .

الثاني : لا يمكن الامرأة النسل

تكيس الكلى مرض وراثي ، لذا كثير من الناس يظن أن مريضة تكيس الكلى لا يمكن النسل ، و سواء الفهم هذا جعل الأحمال العصبية الكبيرة للمريضة ، على الرغم أن بعض ولد الوالدة المرضية ربما سيحدث تكيس الكلى ، لكن لا يدل على أن مريضة تكيس الكلى لا يمكن النسل ، إذا كان حالة المريضة تيسطر جيدا و وظائف الكلى عادية يمكنها النسل .

الثالث : تناول الأدوية على كيفه

مريض تكيس الكلى مع أعراض ارتفاع ضغط الدم ، مرض السكر ، فيتناول الأدوية لانخفاض ضغط الدم أو سكر الدم ، هذا ليس صحيح ، لم يعالج ارتفاع ضغط الدم و مرض السكر بل زاد أحمال الكلى .

الرابع : يقبل المريض العلاج عندما ظهرت الأعراض

معظم مريض تكيس الكلى يقبل العلاج عندما تكون الأعراض بارزة ، مثل ألم في الخصر سواء معرفة السبب ، الغثيان و القيء إلخ ، في الواقع ، عندما تكون أعراض تكيس الكلى بارزة يدل على أن أضرار الكلى كبيرة ، تكيس الكلى يمكن أن يتدهور إلى الفشل الكلوي ، لذا وجود المرض المبكر مهم جدا .

إذا تعاني من تكيس الكلى و تريد العلاج يمكن أن ترسل رسالة لنا أو تخبرنا حالة مرضك في التالي ، سوف نجيبك أن نتصل بك في أسرع وقت ممكن ، بالطبع ، يمكن أن تتصل بنا تلفونيا مباشرة .أتمنى لكم الشفاء العاجل .

قطعة السابق:علاج تكيس الكلي

قطقة التالي:كيف تكيس الكلي يعالج؟

تكيس الكلى :Tag

ما هي المشكلة التي تريد أن تحلها بشكل عاجل؟ يرجي ترك رسالة و من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مجانية بعد ترك رسالة لا تنس تأكيد المعلومات من أجل تجنب تكرار المعلومات و نتصل بكم أسهل

الاسم الكامل:
العمر الحقيقي:
الجنس :
الجنسية:
رقم الهاتف:
البريد الإلكتروني:
رقم الواتساب:
العمر:
نوع المرض:
الأعراض:
ماذا تحتاج: